الوداع لاخير
*****
اخفي بقلبي احاديثٌ لا يبصرها بشر
وبين جنبات أوردتي انزف بصمت !
لا ادري ما السبيل للرااحة بهذا الزمن
ولا ادل لنفسي سوى درب الدموع والألم
مللت الدنياا وما بهاا من ندم !
فما عدت ممن ينظم الاحلاام لتبتسم
وما كنت ممن يزوره الحظ فيبتهج
أمسٌ هو كالغد ولربماا هو الأكثر وجعاً
يكفيك يا دنياا بذااتي إختباراً وزيادة مواجعي
فورب النااس اني ماا عدت محتملاًولا مكابراً
أشتهي انقطااع انفاسي والرحيل منهزماً !
لا أعرف احد ولا لأحد عندي مكانةٌ !
وجعٌ يتلو وجع وصمتٌ مترنمٌ وبقاياا جسدي
تصرخ ما السبيل للخلاااص من الألم !
أتراني كنت طفل كماا هم الاطفال بلا ألم
منذ خلقت وأنا للوجع مرافق ومجالس الوداع لاخير
** نزف قلم شرقي **
بقـــــــــ #محمد_نور ــــــــــــــــــــــــلم ,, كہٰبہٰريہٰاء رجہٰل شہٰرقہٰيے

*****
اخفي بقلبي احاديثٌ لا يبصرها بشر
وبين جنبات أوردتي انزف بصمت !
لا ادري ما السبيل للرااحة بهذا الزمن
ولا ادل لنفسي سوى درب الدموع والألم
مللت الدنياا وما بهاا من ندم !
فما عدت ممن ينظم الاحلاام لتبتسم
وما كنت ممن يزوره الحظ فيبتهج
أمسٌ هو كالغد ولربماا هو الأكثر وجعاً
يكفيك يا دنياا بذااتي إختباراً وزيادة مواجعي
فورب النااس اني ماا عدت محتملاًولا مكابراً
أشتهي انقطااع انفاسي والرحيل منهزماً !
لا أعرف احد ولا لأحد عندي مكانةٌ !
وجعٌ يتلو وجع وصمتٌ مترنمٌ وبقاياا جسدي
تصرخ ما السبيل للخلاااص من الألم !
أتراني كنت طفل كماا هم الاطفال بلا ألم
منذ خلقت وأنا للوجع مرافق ومجالس الوداع لاخير
** نزف قلم شرقي **
بقـــــــــ #محمد_نور ــــــــــــــــــــــــلم ,, كہٰبہٰريہٰاء رجہٰل شہٰرقہٰيے

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق