{{ أو تدرين احتراقي ؟}}
إنني اقرأ دوما عنك مابين السطورº
أنت من قطع عمدا بيننا كل الجسورº
خبريني ماترومي مالذي فيك يدور
فيك احسنت ظنوني رغم آفات الغرور
لم اكن أحسب اني فيك أدمنت الحضور
أو تدرين احتراقي حينما الوجد يمور؟
أوتدرين اشتعالي عندما القلب يثور؟
صدقيني مثل شلو أوغلت فيه النسور
صدقيني كخميل قطعت منه الجذور
صدقيني مثل حقل منعت عنه البذور
صدقيني حال نبع القيت فيه الصخور
فإذا رمت احتوائي عالجي هذا الفتور
ان أردت العشق يحيا رهفي فيك الشعور
ان من رام سناءً ينبغي ترك الجحورº
أنت من قطع عمدا بيننا كل الجسورº
خبريني ماترومي مالذي فيك يدور
فيك احسنت ظنوني رغم آفات الغرور
لم اكن أحسب اني فيك أدمنت الحضور
أو تدرين احتراقي حينما الوجد يمور؟
أوتدرين اشتعالي عندما القلب يثور؟
صدقيني مثل شلو أوغلت فيه النسور
صدقيني كخميل قطعت منه الجذور
صدقيني مثل حقل منعت عنه البذور
صدقيني حال نبع القيت فيه الصخور
فإذا رمت احتوائي عالجي هذا الفتور
ان أردت العشق يحيا رهفي فيك الشعور
ان من رام سناءً ينبغي ترك الجحورº
ابراهيم الباوي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق